يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التعليقات

آخر المقالات

يمكنني مساعدتك في ترجمة ملفاتك، .
تواصل معنا الآن عبر الواتس 201118865884
يمكنني مساعدتك في ترجمة ملفاتك. تواصل معي عبر الواتساب 201118865884 I can help you translate your files, reach me on WhatsApp 201118865884

أخبار

Mobile Logo Settings

Mobile Logo Settings
image

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

فيديو

وصف المدون

سلايدر

تعلم فليسَ المرءُ يولدُ عالماً

[الشائعة :][6]

الصياغة القانونية
دورات، تدريب
ذاكرة الترجمة
ربح
عقود
فريلانسر
قانونى
للمبتدأين
Legal translation

دليل لأهم مواقع العمل الحر على الإنترنت والربح منها


1- موقع خمسات - khamsat.com الموقع الاشهر في العالم العربي في مجال العمل الحر على الإنترنت و كما يظهر اسمه يقوم يقوم بتقديم خدمات مصغرة مقابل 5 دولارات للمهمة الواحدة و هو محاكاة لموقع فايفر العالمي.
2- نبِّش: nabbesh.com
موقع خدمات مصغرة يكون العمل فيه بالساعة او بالمشروع و يحصل على 12% كمقابل .
3- موقع اي خدمه - ikhedmah.com
مثل موقع خمسات لبيع الخدمات مقابل 5دولارات أو مضاعفاتها
4- موقع مستقل - mostaql.com مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع و مقدمي خدمات العمل الحر في المجالات المختلفة . يضمن مستقل حقوق الطرفين ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والفري لانسر.
5- بيكاليكا متجر بيكاليكا هو متجر للمصممين المحترفين يمكنهم من خلاله بيع تصاميمهم سواء أكانت قوالب ويب أو شعارات أو بنرات أو مطبوعات و غيرها من الأعمال الفنية . يعرض المصممين مشاريعهم من خلال هذا المتجر و عند الشراء يحصل بيكاليكا على 40% من الأرباح مع السماح للمصمم بعرض أعماله في أماكن أخرى .
6 - Soundeals أصحاب الصوت الجذاب و الآداء الصوتي المميز يمكنهم العمل عن بعد من خلال موقع Soundeals و هو منصة متخصصة في تقديم الأصوات الموهوبة لآداء العديد من الأعمال مثل التعليق على الفيديوهات التسويقية و التسجيل الصوتي للكتيبات و أفلام الكارتون و و الأنيميشن و غيرها من الأعمال التي تحتاج لأشخاص بحناجر مميزة و آداء صوتي عال .
اشهر مواقع الفري لانس العالمية 1- موقع جورو - www.guru.com
يحوي هذا الموقع أكثر من 1.5 مليون عضو حول العالم قدموا خدمات بما يتجاوز 200 مليون دولار و يتقاضى الموقع 9% من المبلغ المدفوع
2- موقع peopleperhour.com يعمل بنفس طريقه موقع خمسات .. حيث يقوم العامل بعرض الخدمات التى يستطيع القيام بها وسعر كل خدمه .
3- موقع فري لانسر Freelancer.com التركيز الأكبر للأعمال المطلوبه على اعمال البرمجه والتصميم و يحصل الموقع على 10% من قيمة الصفقة
شرح موقع فري لانسر باللغة العربية
4- موقع تكست بروكر textbroker.com هذا الموقع خاص فقط بالكتاب الذين يجيدون كتابه المقالات بأنواعها
5- موقع أب وورك UpWork.com بعد دمج موقع elance.com مع موقع odesk.com و هما أكبر موقعين عالميين في مجال الفري لانس اصبح الموقعان كيانا واحدا اسمه UpWork هو اكبر موقع للعمل عبر الانترنت فى العالم و هو موقع المنافسه فيه عالمية و قوية و يحتاج للغة إنجليزية قوية و مهارة عالية في آداء المهام .
شرح موقع آب ورك باللغة العربية
6- موقع فايفر fiverr.com موقع خدمات مصغرة عالمي يمكنك تقديم أو الحصول على اي خدمة لأي شخص مقابل 5 دولارات
يمكنك أن تبدأ بمواقع الخدمات المصغرة دائماً و احرص على تقديم خدمة جيدة لتحصل على تقييمات جيدة تجلب لك المزيد من الزبائن و يفضل أن تركز على موقع أو اثنين فقط من المواقع السابقة حتى لا تشتت نفسك و جهدك و حتى ترفع من تقييماتك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة الفريلانسر المحترف